2024-03-21T10:56:33+03:00

موقف ماينان من المشاركة أمام منتخب ألمانيا

– أفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأن اليوم الخميس سيشهد تحديد موقف ماينان من المشاركة أمام المنتخب الألماني في المواجهة الودية التي سيخوضها منتخب الديوك الفرنسية ، استعدادًا لليورو.

هذا ولم يشارك ماينان في تدريبات المنتخب الفرنسي خلال اليومين الماضيين بسب آلام في الركبة ، وهو ما يرجح بشكل كبير غيابه عن مواجهة المانشافت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف ماينان من المشاركة أمام منتخب ألمانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف ماينان من المشاركة أمام منتخب ألمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف ماينان من المشاركة أمام منتخب ألمانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأن اليوم الخميس سيشهد تحديد موقف ماينان من المشاركة أمام المنتخب الألماني في المواجهة الودية التي سيخوضها منتخب الديوك الفرنسية ، استعدادًا لليورو. هذا ولم يشارك ماينان... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :