2024-03-21T11:17:15+03:00

المرشود: ملاحظتنا على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات .. فيديو

أشاد الناقد الرياضي على المرشود بالجهود الكبيرة التي تقدمها لجنة الانضباط ومتابعتها الدائمة للمباريات، ليس على مستوى دوري روشن فقط، بل على مستوى جميع البطولات.

وقال المرشود أن ملاحظاته على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات، وأعطى مثال على ذلك قرار لجنة الانضباط ضد مدرب ضمك بعد تصريحه ضد التحكيم، مشيرًا أن مدرب نادي الاتفاق قد صرح بنفس الكلام ولم يتك اتخاذ أي إجراء ضده.

وأكد أن اللجنة بهذا التباين هي التي تخلق مشاكل، حيث أنه خلال هذا الموسم فقط نجد عدد كبير من تشابه الأحداث الذي عوقب فيها مرة ولم يعاقب في مرة أخرى، برغم تكرارها.

وطالب المرشود من ضرورة توجيه رسالة للعالم أن مت يحدث من تجاوزات هي حالات فردية فقط، وليس هي الأصل من الجماهير السعودية.

علي المرشود:

ملاحظتنا على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات وتصريح مدرب #ضمك ومدرب #الاتفاق مثال على ذلك

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/6XNlx3ov1F

— SSC (@ssc_sports) March 20, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المرشود ملاحظتنا على لجنة الانضباط هي الانتقائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المرشود: ملاحظتنا على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المرشود: ملاحظتنا على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي على المرشود بالجهود الكبيرة التي تقدمها لجنة الانضباط ومتابعتها الدائمة للمباريات، ليس على مستوى دوري روشن فقط، بل على مستوى جميع البطولات. وقال المرشود أن ملاحظاته على لجنة الانضباط هي الانتقائية والتباين في القرارات، وأعطى... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم