2024-03-25T15:40:44+03:00

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة ينهزم أمام البرتغال

انهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة أمام نظيره البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد برسم الدوري الدولي الذي تنظمه البرتغال.

وسجل هدف النخبة الوطنية اللاعب نسيم عزاوزي (د 19).

ويعرف هذا الدوري الودي مشاركة منتخبات الدنمارك والبرتغال وجورجيا، إلى جانب المنتخب الوطني المغربي.

وسيواجه المنتخب المغربي، الذي انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الدنماركي (2-0) يوم الجمعة الماضي، نظيره الجورجي يوم غد الثلاثاء في آخر مباراة له في هذا الدوري الدولي.

تايعوا آخر وأهم الأخبار والتقارير العربية والعالمية المتعلقة بالشأن السياسي والاقتصادي والرياضي والصحي والتكنولوجي على مواقعنا باللغة الإنجليزية و الفرنسية و الإسبانية.

morocco24

maroc24

marruecos24

 

ظهرت المقالة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة ينهزم أمام البرتغال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة ينهزم أمام البرتغال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة ينهزم أمام البرتغال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة ينهزم أمام البرتغال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18سنة أمام نظيره البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد برسم الدوري الدولي الذي تنظمه البرتغال.وسجل هدف النخبة الوطنية اللاعب نسيم عزاوزي (د 19).ويعرف هذا الدوري الودي... , نشر في الأثنين 2024/03/25 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :