2024-03-26T08:04:57+03:00

الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الاثنين 25 مارس عن كواليس التحاق إبراهيم دياز وإلياس بنصغير بكتيبة أسود الأطلس.

وأضاف الركراكي “التحاق دياز وبنصغير وتمثيلهم للمنتخب المغربي ثمرة مجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ سنة ونصف حيث عملت على إقناعمها، بالإضافة إلى دور عائلتهما الذي ساعدنا على ذلك”.

كما أعرب قائد كتيبة الأسود عن شكره للنجوم الجدد بعد اختيارهم للمنتخب المغربي.

ظهرت المقالة الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الركراكي يشكر دياز و إلياس بنصغير بعد اختيارهم للمنتخب المغربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الاثنين 25 مارس عن كواليس التحاق إبراهيم دياز وإلياس بنصغير بكتيبة أسود الأطلس.وأضاف الركراكي “التحاق دياز وبنصغير وتمثيلهم للمنتخب المغربي ثمرة مجهودات الجامعة الملكية... , نشر في الثلاثاء 2024/03/26 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :