2024-03-28T06:16:27+03:00

موعد قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

الخميس 28/مارس/2024 - 05:08 ص

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال التي من المقرر إقامتها في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في بريميرليج

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في إطار مواجهات الجولة 30 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، على قنوات beIN Sports القطرية الناقلة الحصرية للقاء في مصر والعالم العربي.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يوجد فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 64 نقطة، متساويًا مع المركز الثاني، نادي ليفربول، بنفس عدد النقاط، ولكن يوجد الجانرز في صدارة الدوري بسبب فارق الأهداف بينه وبين الريدز.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق أرسنال الذي يملك 64 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 05:08 ص يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال التي من المقرر إقامتها في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". موعد مباراة مانشستر سيتي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم