2024-03-28T06:41:21+03:00

شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر

05:37 ص | الخميس 28 مارس 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سر عدم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الزمالك خلال المعسكر الأخير، وتحديداً في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت خلال الفترة الماضية، بمشاركة أربعة منتخب، وتوج بها المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية.

شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس:« أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم الأسماء الجاهزة والأفضل في الوقت الحالي في نادي الزمالك، وهم محمد عواد ومصطفى شلبي، بعد تقديم الأخير مباراة جيدة خلال مباراة الأهلي الأخيرة، في نهائي كأس مصر».

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك 

وتابع:« بخلاف أحمد فتوح، فإن الأسماء التي قام بضمها حسام حسن هي الأنسب في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن مدرب منتخب مصر، يرغب خوض أحمد فتوح مباريات أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه ابتعد عن المشاركة مع الزمالك قبل معسكر منتخب مصر الأخير».

وضم حسام حسن ثنائي فقط من نادي الزمالك خلال معسكر مارس الأخير، وهم محمد عواد بالإضافة إلى مصطفى شلبي، بعد استبعاد حسين الشحات بسبب الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:37 ص | الخميس 28 مارس 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سر عدم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الزمالك خلال المعسكر الأخير، وتحديداً في بطولة كأس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :