2024-03-28T08:04:09+03:00

موعد الظهور الأول للمحترفين المصريين بعد انتهاء التوقف الدولي

الخميس 28/مارس/2024 - 06:58 ص

شهدت الساعات الأخيرة انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي دارت فيها العديد من المواجهات في كافة أنحاء دول العالم، ومن المقرر أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم في الفترة الحالية، استعدادًا للمشاركة في كافة المسابقات المحلية.

ويستعرض القاهرة 24 موعد الظهور الأول لكافة المحترفين المصريين مع أنديتهم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

الظهور الأول لـ محمد صلاح بعد انتهاء التوقف الدولي

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول لـ محمد صلاح مع نادي ليفربول بعد التوقف الدولي الأخير يوم الأحد المقبل الموافق 31 مارس الجاري، حيث سيضرب الريدز موعدًا أمام نظيره برايتون في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن صلاح غاب عن التوقف الدولي الأخير لمنتخب مصر بعد محادثات مع المنتخب المصري، حيث دار الاتفاق بين الطرفين أن ينضم اللاعب للفراعنة في التوقف الدولي المقبل.

الظهور الأول لـ تريزيجيه بعد انتهاء التوقف الدولي 

وسيظهر الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي طرابزون سبور التركي رفقه فريقه في الدوري التركي، حينما يواجه نظيره قونيا سبور ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من الدوري التركي.

ومن المقرر أن تكون تلك المواجهة يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل.

الظهور الأول لـ أحمد حجازي بعد انتهاء التوقف الدولي 

سيدخل أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي في تحد جديد مع فريقه، حيث من المقرر أن يلتقي الاتحاد في المواجهة المقبلة أمام نظيره الفيحاء في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن، حيث من المقرر أن تكون تلك المواجهة بين الطرفين يوم الخميس المقبل.

الظهور الأول لـ مصطفى محمد بعد انتهاء التوقف الدولي 

ومن المقرر أن تكون المواجهة الأولى لمصطفي محمد نجم الفراعنة ولاعب نادي نانت الفرنسي، رفقة فريقه في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل، أمام نادي نيس في مواجهة ستجمع بين الطرفين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

الظهور الأول لـ محمد النني بعد انتهاء التوقف الدولي 

يدخل محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي في مواجهة قوية مرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج، حيث ستكون تلك المواجهة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

الظهور الأول لـ عمر مرموش بعد انتهاء التوقف الدولي 

يدخل عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني في مواجهة مقبلة رفقة فريقه أمام نظيره يونيون برلين في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني، وستكون تلك المواجهة يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر مارس الجاري.

الظهور الأول لـ كوكا بعد انتهاء التوقف الدولي 

أما عن أحمد حسن كوكا لاعب نادي ألانيا سبور التركي، فمن المقرر أن يدخل  في مواجهة أمام نادي غازي عنتاب في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري التركي، وستكون تلك المواجهة يوم الاثنين الموافق 2 من شهر أبريل المقبل.

الظهور الأول لـ محمد شريف بعد انتهاء التوقف الدولي 

ويدخل محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي في مواجهة مقبلة رفقة فريقه أمام نادي ضمك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي، حيث ستكون تلك المواجهة يوم الجمعة المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الظهور الأول للمحترفين المصريين بعد انتهاء التوقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الظهور الأول للمحترفين المصريين بعد انتهاء التوقف الدولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد الظهور الأول للمحترفين المصريين بعد انتهاء التوقف الدولي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 06:58 ص شهدت الساعات الأخيرة انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي دارت فيها العديد من المواجهات في كافة أنحاء دول العالم، ومن المقرر أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم في الفترة الحالية، استعدادًا للمشاركة في كافة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم