2024-03-28T08:08:48+03:00

النشرة الرياضية.. نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك

06:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

نجم فاركو يقترب من الأهلي

صورة أرشيفية للاعبي نادي فاركو 

أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، على أن النادي الأهلي في مفاوضات في القوت الحالي، مع وليد فرج لاعب نادي فاركو من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خلال الفترة الحالية، ووجود توصية من جانب لجنة التخطيط بضمه.

للتفاصيل من هنا  

غضب جوميز من لاعبي الزمالك قبل مباراة مودرن فيوتشر

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قبل مباراة مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على ستاد السلام.

للتفاصيل من هنا 

استياء في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، استياء من جانب المسئولين داخل النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة.

للتفاصيل من هنا 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. نجم فاركو يقترب من الأهلي وغضب جوميز من لاعبي الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:40 ص | الخميس 28 مارس 2024 جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم