2024-03-28T10:20:38+03:00

تقارير.. مانشستر يونايتد يبلغ أمlink رابط بالرحيل

– أكدت التقارير الصحفية بأن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد قد ابلغوا وكلاء سفيان أمرابط وناديه فيورنتينا بعدم شرائه نهائياً في الصيف.

وقام مانشستر يونايتد باستعارة اللاعب في الصيف الماضي لكنه فشل في إثبات ذاته مع الفريق.

ورفض مانشستر يونايتد فكرة ضم اللاعب نهائياً لنظره لخيارات أخرى حيث سيعود اللاعب لفيورنتينا لبحث مصيره قبل الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير مانشستر يونايتد يبلغ أمlink رابط بالرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. مانشستر يونايتد يبلغ أمlink رابط بالرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. مانشستر يونايتد يبلغ أمlink رابط بالرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد قد ابلغوا وكلاء سفيان أمرابط وناديه فيورنتينا بعدم شرائه نهائياً في الصيف. وقام مانشستر يونايتد باستعارة اللاعب في الصيف الماضي لكنه فشل في إثبات ذاته مع... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم