2024-03-28T11:09:22+03:00

جيسوس: رمضان وقت ديني مهم جدًا لفريقي

علق المدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس على صيام لاعبيه خلال شهر رمضان.

وقال جيسوس، في تصريحات صحافية: “رمضان وقت ديني مهم جدًا لفريقي ، ولهذا السبب حاولت أيضًا الالتزام ببعض العادات والقيم التي يلتزم بها لاعبو فريقي، بحيث لا تكون هذه لحظة وحدة عائلية هائلة فحسب، بل أيضًا لحظة فريق واحدة”.

وكان جيسوس قد قال: “رمضان تجربة جديدة لي في السعودية، في ولايتي الأولى مع الهلال لم ألحق بهذا الشهر”، مضيفًا: “رمضان جزء من الثقافة هنا، إنه جزء من الدين، وشعرت بأن عندي معرفة بهذه الثقافة”.

وتابع المدرب البرتغالي: “تأقلمت على الوضع في رمضان، وتعلمت يوما بعد يوم، وكذلك اللاعبين تختلف طريقتهم من يوم لآخر”.

واستطرد: “كان يجب أن أفهم المزيد عن هذه الديناميكية الجديدة وصوم اللاعبين في رمضان، لكن كل شيء سهل، ونحن نتكيف مع أي شيء”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس رمضان وقت ديني مهم جد ا لفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس: رمضان وقت ديني مهم جدًا لفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس: رمضان وقت ديني مهم جدًا لفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس على صيام لاعبيه خلال شهر رمضان. وقال جيسوس، في تصريحات صحافية: “رمضان وقت ديني مهم جدًا لفريقي ، ولهذا السبب حاولت أيضًا الالتزام ببعض العادات والقيم التي يلتزم بها لاعبو فريقي، بحيث لا... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم