2024-04-27T16:12:55+03:00

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه بيرنلي، على مسرح الأحلام، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد قد حقق في الجولة الماضية، انتصار كاسح على شيفيلد يونايتد بنتيجة (4-2)، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن توتنهام الخامس.

ويحاول مانشستر يونايتد اللحاق بمقعد مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، في ظل صعوبة التواجد في المركز الرابع الذي يحتله أستون فيلا برصيد 66 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بيرنلي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، كاسيميرو، وان بيساكا.

خط الوسط: إيركسن، ماينوو.

جرناتشو، برونو فيرنانديز، أنتوني.

خط الهجوم: رامسوس هويلاند.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء مانشستر يونايتد ضد بيرنلي: 

اقرأ أيضا

مفاجأة الدوري الإنجليزي.. توخيل يوافق على تدريب مانشستر يونايتد

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد كارثة كوفينتري سيتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشكيل مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه بيرنلي، على مسرح الأحلام، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".وكان مانشستر يونايتد قد حقق في الجولة الماضية، انتصار كاسح على شيفيلد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :