2024-03-28T11:44:47+03:00

تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس: 5 لاعبين يتصدرون المشهد

10:42 ص | الخميس 28 مارس 2024

منتخب مصر

سلم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، تقريره الفني عن معسكره الأول مع الفراعنة إلى اتحاد الكرة، والذي خاض فيه المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في القاهرة من 22 إلى 26 مارس.

وعلم «الوطن سبورت» أنَّ تفاصيل وكواليس تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن منتخب مصر في معسكر مارس تصدره 5 لاعبين، وإيجابيات وفوائد مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عاصمة مصر.

تفاصيل التقرير الخاص بـ حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر شهر مارس

وشمل تقرير حسام حسن كواليس إصابة إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، وأيضا مغادرة أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، المعسكر لظروف أسرية قبل مواجهة كرواتيا وعودته مرة أخرى، وأيضا إصابة حسين الشحات، جناح الأهلي، وضم مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، بدلا منه، بالإضافة لكشف كواليس غياب محمد صلاح، قائد الفراعنة، عن هذا المعسكر لحاجته إلى التعافي تماما من الإصابة.

كواليس معسكر منتخب مصر لشهر مارس.. فوز وهزيمة

وكان معسكر منتخب مصر قد انطلق يوم 13 مارس الحالي، وشهد فوز المنتخب الوطني بأول مبارياته مع حسام حسن على منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد، قبل أن يلتقي كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر وخسر الفراعنة بنتيجة 4-2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس 5 لاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس: 5 لاعبين يتصدرون المشهد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن معسكر مارس: 5 لاعبين يتصدرون المشهد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:42 ص | الخميس 28 مارس 2024 منتخب مصر سلم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، تقريره الفني عن معسكره الأول مع الفراعنة إلى اتحاد الكرة، والذي خاض فيه المنتخب الوطني... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم