2024-03-28T13:44:28+03:00

عاجل- الهلال ضد العين..الكشف عن الحكم ورعب من خسارة اللقب الآسيوي

كشفت تقارير إعلامية، عن حكم إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والذي يجمع الهلال السعودي، ضد نظيره العين الإماراتي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في الثامنة مساء الثلاثاء (16 إبريل)، بتوقيت الإمارات، أي ما يعادل السابعة، بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الإياب على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء الثلاثاء (23 إبريل)، بتوقيت مكة المكرمة.

حكم مباراة الهلال ضد العين

أوضحت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن الاتحاد الآسيوي، حسم اختياره لحكم مباراة الإياب بين الهلال والعين في ملعب المملكة آرينا.

وأشارت إلى أن الحكم الكويتي أحمد العلي، سيتولى قيادة طاقم التحكيم في مباراة إياب نصف النهائي.

وتفاعلت جماهير الهلال مع تولي الحكم الكويتي المواجهة الحاسمة في مشوار الزعيم، حيث أبدت تخوفها من الأداء الذي يقدمه، خاصة أنه قاد طاقم التحكيم في مواجهة سباهان، وتسبب في حالة من عدم السيطرة والتربص بلاعبي الفريق.

وأوضح عدد من جماهير الهلال، أن المباراة كبيرة وهامة، ويجب منح مسئوليتها إلى حكم دولي كبير، لديه القدرة على إدارة مثل هذه المباريات.

اقرأ أيضا

كارينيو يكشف سر تفوق الهلال على كافة أندية الدوري السعودي

ماتيوس بيريرا يربك حسابات الهلال قبل الميركاتو الصيفي.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الهلال ضد العين الكشف عن الحكم ورعب من خسارة اللقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الهلال ضد العين..الكشف عن الحكم ورعب من خسارة اللقب الآسيوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الهلال ضد العين..الكشف عن الحكم ورعب من خسارة اللقب الآسيوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية، عن حكم إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والذي يجمع الهلال السعودي، ضد نظيره العين الإماراتي.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسياتقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم