2024-04-27T14:57:20+03:00

ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي

أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو، اليوم السبت، بأن نادي "إي سي ميلان" الإيطالي اقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي، كمدير فني للفريق بدءا من الموسم المقبل، وذلك بعد أن وصلت إدارة النادي إلى قناعة بضرورة التغيير ورحيل المدرب ستيفانو بيولي.

وقال الصحفي الإيطالي - عبر صفحته الشخصية على منصة (إكس) - إن المحادثات بين النادي الإيطالي والمدرب الإسباني وصلت إلى مرحلة متقدمة، مشيرا إلى أن لوبيتيجي، يفضل تدريب ميلان عن عروض "وست هام" وبقية الأندية الأوروبية.

ويمتلك لوبيتيجي، اسم مهم في التدريب، فقد سبق له تدريب منتخب إسبانيا وريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون وبورتو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميلان يقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفاد الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم فابريزيو رومانو، اليوم السبت، بأن نادي "إي سي ميلان" الإيطالي اقترب من التعاقد مع جولين لوبيتيجي، كمدير فني للفريق بدءا من الموسم المقبل، وذلك بعد أن وصلت إدارة النادي إلى قناعة بضرورة التغيير... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :