2024-03-28T13:56:33+03:00

ميتروفيتش وسافيتش ينتظمان بتدريبات الهلال قبل مواجهة الشباب

انتظم الثنائي الصربي ميترويتش وسافيتش بالتدريبات الجماعية لفريق الهلال مساء يوم أمس الأربعاء تحضيراً لمواجهة الشباب.وجاء ذلك بعد فراغ الثنائي من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.ويستعد الهلال لمواجهة الشباب مساء يوم السبت المقبل لصالح الجولة 25 من دوري روشن السعودي.ويتصدر فريق الهلال قبل المباراة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة في حين يحل فريق الشباب بالمركز العاشر برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش وسافيتش ينتظمان بتدريبات الهلال قبل مواجهة الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش وسافيتش ينتظمان بتدريبات الهلال قبل مواجهة الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميتروفيتش وسافيتش ينتظمان بتدريبات الهلال قبل مواجهة الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتظم الثنائي الصربي ميترويتش وسافيتش بالتدريبات الجماعية لفريق الهلال مساء يوم أمس الأربعاء تحضيراً لمواجهة الشباب.وجاء ذلك بعد فراغ الثنائي من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.ويستعد الهلال لمواجهة الشباب مساء يوم السبت المقبل... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم