2024-03-28T14:28:58+03:00

بندر المشرافي: هناك عروض سعودية لأكرم عفيف وآخرين .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي القطري بندر المشرافي أن لاعب السد أكرم عفيف ولاعبين آخرين من المنتخب القطري، قدمت لهم عروض سعودية في الفترة الماضية.

وقال المشرافي عبر برنامج FEED BACK المذاع على قنوات الكأس: “حسب الأخبار التي وصلتنا، فإن هناك عروض إلى أكرم عفيف وعدد من لاعبي المنتخب القطري من السعودية لست مستغربًا هذا الأمر”.

وتابع قائلًا:” جاءت مفاوضات من أندية كبيرة في السعودية، أحد أندية صندوق الاستثمارات العامة، لأكرم عفيف والمعز علي”.

وكان عفيف والمعز علي تمكنا من قيادة المنتخب القطري، للتتويج ببطولة كأس أمم آسيا مرتين على التوالي، في نسختي 2019 التي أقيمت في الإمارات، و2023 التي استضافتها قطر.

برنامج FEEDBACK |

بندر المشرافي: هنالك عروض من الدوري السعودي لأكرم عفيف وعدد من لاعبي منتخب قطر #تصفيات_كأس_العالم2026 #تصفيات_كأس_آسيا2027 #قنوات_الكاس pic.twitter.com/XTiywtKZHD

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بندر المشرافي هناك عروض سعودية لأكرم عفيف وآخرين فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بندر المشرافي: هناك عروض سعودية لأكرم عفيف وآخرين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بندر المشرافي: هناك عروض سعودية لأكرم عفيف وآخرين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي القطري بندر المشرافي أن لاعب السد أكرم عفيف ولاعبين آخرين من المنتخب القطري، قدمت لهم عروض سعودية في الفترة الماضية. وقال المشرافي عبر برنامج FEED BACK المذاع على قنوات الكأس: “حسب الأخبار التي وصلتنا، فإن هناك عروض... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم