2024-03-28T15:40:54+03:00

رحلة مع "النشامى" عبر التاريخ.. كيف أصبح الأردن من كبار آسيا في كرة القدم؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدأ المنتخب الأردني بخطف الأنظار بشكل كبير  في القارة بعد نهائيات كأس آسيا 2023 التي أُقيمت في قطر، إذ فاجأ الجميع بوصوله إلى نهائي البطولة واحتلال المركز الثاني خلف المنتخب القطري، وهو الأمر الذي غير من موقع الأردن على خارطة كرة القدم الآسيوية وما انعكس إيجابا على أداء "النشامى" في التصفيات، نستعرض في هذه الحلقة من بعد الصافرة أبرز مراحل تطور المنتخب الأردني من 1953 وحتى عام 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحلة مع النشامى عبر التاريخ كيف أصبح الأردن من كبار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحلة مع "النشامى" عبر التاريخ.. كيف أصبح الأردن من كبار آسيا في كرة القدم؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان رحلة مع "النشامى" عبر التاريخ.. كيف أصبح الأردن من كبار آسيا في كرة القدم؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدأ المنتخب الأردني بخطف الأنظار بشكل كبير  في القارة بعد نهائيات كأس آسيا 2023 التي أُقيمت في قطر، إذ فاجأ الجميع بوصوله إلى نهائي البطولة واحتلال المركز الثاني خلف المنتخب القطري، وهو الأمر الذي غير من موقع... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم