2024-03-28T16:41:14+03:00

سيدات القادسية يحصلن على المركز الثالث بكأس الاتحاد السعودي 

حصد فريق السيدات لكرة القدم بنادي القادسية المركز الثالث كأس الاتحاد السعودي للسيدات.وجاء ذلك بعد فوزهن على نظرائهن بفريق الاتحاد بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.ومن المقرر أن يلتقي الشباب نظيره الأهلي مساء اليوم الخميس في نهائي النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للسيدات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيدات القادسية يحصلن على المركز الثالث بكأس الاتحاد السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيدات القادسية يحصلن على المركز الثالث بكأس الاتحاد السعودي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سيدات القادسية يحصلن على المركز الثالث بكأس الاتحاد السعودي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد فريق السيدات لكرة القدم بنادي القادسية المركز الثالث كأس الاتحاد السعودي للسيدات.وجاء ذلك بعد فوزهن على نظرائهن بفريق الاتحاد بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.ومن المقرر أن يلتقي الشباب نظيره الأهلي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :