2024-03-28T18:04:41+03:00

الجمعة.. ضمك والخليج يبحثان عن الفوز بدوري روشن

يستعد فريق ضمك لاستضافة نظيره الخليج عند العاشرة من مساء يوم غد الجمعة لصالح منافسات الجولة 25 من النسخة الجارية لدوري روشن السعودي.ويدخل فريق ضمك المباراة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق الخليج المركز 11 برصيد 28 نقطة.ويرغب لاعبو ضمك العودة لطريق الانتصارات التي غابت عنهم بالجولة الماضية التي خسروا بها بهدفين مقابل هدف أمام نظيرهم الهلال.ولن يتواجد على مقاعد بدلاء فريق ضمك المدير الفني له الروماني كوزمين كونترا وفقاً لقرار لجنة الانضباط ضده على خلفية تصريحاته عقب مباراة الهلال.وعلى الجانب الآخر يرغب فريق الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه بجدول الترتيب والعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما أمام الأخدود.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجمعة ضمك والخليج يبحثان عن الفوز بدوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجمعة.. ضمك والخليج يبحثان عن الفوز بدوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الجمعة.. ضمك والخليج يبحثان عن الفوز بدوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد فريق ضمك لاستضافة نظيره الخليج عند العاشرة من مساء يوم غد الجمعة لصالح منافسات الجولة 25 من النسخة الجارية لدوري روشن السعودي.ويدخل فريق ضمك المباراة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق الخليج المركز 11 برصيد 28... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :