2024-03-28T19:40:51+03:00

الأهلي ضد الاتفاق- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، لمواجهة هامة وقوية ضد الاتفاق، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي

يحل أهلي جدة السعودي، ضيفا على الاتفاق، في العاشرة من مساء الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري المحترفين، على ملعب نادي الاتفاق.

القناة الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودي

تنقل قنوات SSC، مواجهات الدوري السعودي، حيث تعد الناقل الحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، ديميرال، عبدالباسط هندي، بالعبيد.

في خط الوسط: الجهني، الأسمري، فيرمينو.

في الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، ماكسيمان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي ضد الاتفاق موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي ضد الاتفاق- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأهلي ضد الاتفاق- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، لمواجهة هامة وقوية ضد الاتفاق، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة الاتفاق ضد الأهلي في الدوري السعودييحل أهلي جدة السعودي، ضيفا على... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :