2024-03-28T20:52:59+03:00

الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم

نظم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب دوري الكيانات الشبابية الثاني الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والمقام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة في الفترة من السبت 20 رمضان حتى السبت 27 رمضان 1445.

وتتضمن جوائز المسابقة المركز الأول 5 آلاف جنيه وكأس البطولة، والمركز الثاني 3 آلاف جنيه، والمركز الثالث 2000 جنيه، بالإضافة إلى ميداليات وشهادات تقدير لكافة الفرق المشاركة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظم وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية وبالتعاون مع وحدة السياسات بالوزارة والمجلس الوطني للشباب دوري الكيانات الشبابية الثاني الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والمقام بمركز... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :