2024-03-28T22:05:23+03:00

عاجل- مرشح جديد لرئاسة النصر.. "السباق يشتعل مع رحيل آل معمر"

كشفت تقارير إعلامية عن مرشح جديد لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية، خلال انتخابات الجمعية العمومية التي تقام خلال شهر يونيو المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن نية عضو النصر الذهبي، فهد بن عبد العزيز العجلان، للترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي، خلال الأيام المقبلة، وتجهيز ملفه الانتخابي وأعضاء مجلس الإدارة.

عـااااااااااجل :

عضو #النصر الذهبي فهد بن عبدالعزيز العجلان ينوي الترشح لـ رئاسة مجلس إدارة #النصر خلال الأيام القادمة و تجهيز ملفه الانتخابي و اعضاء مجلس الادارة .. pic.twitter.com/vT207JNJer

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) March 28, 2024

وتشير الأنباء إلى موافقة شركة نادي النصر، على استقالة مسلي آل معمر، رئيس المؤسسة غير الربحية، تمهيدًا لعقد جمعية عمومية من قِبل وزارة الرياضة، لترشيح مجلس الإدارة الجديد.

وظهر عدد من المرشحين المحتملين، في انتخابات النصر المقبلة، مثل سعد الحارثي، مهند الداود، هاني الداؤود، ثامر عبد الله اليمني، عبد العزيز العمران، غازي الزيباني.

وجاءت خطوة مسلي آل معمر، بالاستقالة من رئاسة النصر، على خلفية قرار الرمز الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بالنادي، بالرحيل عن المشهد النصراوي.

اقرأ أيضا

النصر يواصل ثورة التصحيح ويعزل فينجا من المهمة الأخطر

النصر يستعيد رونالدو.. ومفاجأة سعيدة قبل مباراة الطائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مرشح جديد لرئاسة النصر السباق يشتعل مع رحيل آل معمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مرشح جديد لرئاسة النصر.. "السباق يشتعل مع رحيل آل معمر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- مرشح جديد لرئاسة النصر.. "السباق يشتعل مع رحيل آل معمر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية عن مرشح جديد لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية، خلال انتخابات الجمعية العمومية التي تقام خلال شهر يونيو المقبل.وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن نية عضو النصر الذهبي، فهد بن عبد العزيز العجلان، للترشح لرئاسة مجلس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم