2024-03-28T23:32:41+03:00

الرمز يعلن رحيله رسميا عن النصر.. ويقدم رسالة وداعية

أعلن الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بنادي النصر، عن رحيله رسميًا عن المشهد النصراوي.

ووجه الرمز النصراوي رسالة وداعية للاعبي الفريق، قائلًا "أشكر جهودكم خلال الفترة الماضية، بيض الله وجوهكم".

وكشف الأمير خالد بن فهد عن السر وراء قراره بالابتعاد عن المشهد، قائلًا "ابتعدت لعدم حاجة النادي لي خلال الوقت الراهن، كما أن الظروف التي يسير عليها النادي لا ترضيني ولا تحقق النتيجة الإيجابية التي نرجوها".

ونوه الرمز بأنه قرر الابتعاد ووداع اللاعبين، معربًا عن تمنياته لهم بالتوفيق.

أسطورة النصر يودع الرمز

من جانبه، وجه أسطورة النصر، ماجد عبد الله، رسالة وداعية للرمز الأمير خالد بن فهد، برئاسة جاءت على النحو التالي..

"بابتعاد الأمير خالد يفتقد النادي لشخصية كبيرة وداعم كبير على مدى سنوات، فشكرًا سمو الأمير على ما قدمت للعالمي ولن ننسى وقفاتك.. كل التوفيق للعالمي".

تشرفت اليوم بزيارة نادينا النصر والالتقاء باللاعبين والجهاز الفني والإداري وتبادلنا بعض الأحاديث الودية.ونقلت لهم رسالة الأمير خالد بن فهد للاعبين وهذا نصها:"يسلم عليكم الأمير ويشكر لكم جهودكم طوال الفترة الماضية وبيض الله وجيهكم، ابتعادي كان لعدم حاجة النادي لي في الوقت الراهن…

— ماجد عبدالله (@M_Abdullah_9) March 28, 2024

ويعيش النصر حالة من عدم استقرار الأجواء، وسط النتائج المتذبذبة التي يقدمها فريق الكرة خلال الموسم الجاري، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا، من ربع النهائي، كما تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

النصر يواصل ثورة التصحيح ويعزل فينجا من المهمة الأخطر

مدرب النصر يعترف: الهلال أقوى بإدارته واعتبر نفسي حققت الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرمز يعلن رحيله رسميا عن النصر ويقدم رسالة وداعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرمز يعلن رحيله رسميا عن النصر.. ويقدم رسالة وداعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الرمز يعلن رحيله رسميا عن النصر.. ويقدم رسالة وداعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي بنادي النصر، عن رحيله رسميًا عن المشهد النصراوي.ووجه الرمز النصراوي رسالة وداعية للاعبي الفريق، قائلًا "أشكر جهودكم خلال الفترة الماضية، بيض الله وجوهكم".وكشف الأمير خالد بن فهد عن السر وراء قراره بالابتعاد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :