2024-03-29T01:44:43+03:00

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا

12:38 ص | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي وسيمبا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي ستقام في الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

التقى الفريقان من قبل في 8 مناسبات سابقة اقتسما الفوز في 3 مباريات وتعادلا في مباراتين بينما سجل الأهلي 12 هدفًا بينما استقبل 7 أهداف فقط خلال مسيرته مع الفريق الأبيض.

بدأت المواجهات في عام 1985 في كأس الكؤوس الأفريقية، وفاز سيمبا بهدفين لهدف قبل أن يخسر في القاهرة بهدفين دون رد، ويصعد الأهلي ويحصد اللقب.

مواجهتان في دوري أبطال أفريقيا

عاد الفريقان بعد 34 سنة والتقيا في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019 وفاز الأهلي بخماسية نظيفة في القاهرة وخسر بهدف في اللقاء الآخر.

وفي دور المجموعات أيضًا في نسخة 2021 تبادلا الفوز في أرضهما بهدف دون رد، وهي البطولة التي استكملها الأهلي حتى حصد اللقب.

مواجهة في الدوري الأفريقي

وعادت المواجهات في مسابقة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى وتعادل الفريقان في تنزانيا بهدفين لمثلهما، قبل أن يعود الفريقان في القاهرة ويتعادلا بهدف لمثله، ليصعد الأهلي بفضل قاعدة الهدف خار الأرض بهدفين.

[embedded content]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل لقاء دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:38 ص | الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي وسيمبا يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي ستقام... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :