2024-03-29T01:48:23+03:00

الاتحاد الاسباني يدرس استدعاء لامين يامال إلى اليورو والأولمبياد

- أكدت شبكة ريليفو الاسبانية أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم يدرس خيار استدعاء لامين يامال لاعب برشلونة إلى بطولتي اليورو والأولمبياد 2024.

فرغم علم الاتحاد الاسباني برفض برشلونة لمشاركة صاحب الـ 16 عاما في البطولتين في الصيف القادم خوفا على اللاعب إلا أن هذا لن يؤثر على قرارهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الاسباني يدرس استدعاء لامين يامال إلى اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الاسباني يدرس استدعاء لامين يامال إلى اليورو والأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الاتحاد الاسباني يدرس استدعاء لامين يامال إلى اليورو والأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت شبكة ريليفو الاسبانية أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم يدرس خيار استدعاء لامين يامال لاعب برشلونة إلى بطولتي اليورو والأولمبياد 2024. فرغم علم الاتحاد الاسباني برفض برشلونة لمشاركة صاحب الـ 16 عاما في البطولتين في... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم