2024-03-29T04:00:55+03:00

التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي في القاع!

تستمر دائمًا المقارنات والإحصائيات بين أندية دوري روشن لكرة القدم، بينما يتصدر الهلال إحصائية عالمية جديد على حساب منافسيه.

الهلال يتغلب على النصر والأهلي

وحسب شبكة أوبتا العالمية للأرقام والإصحائيات، جاء نادي الهلال في المركز 44 عالميًا من حيث الجودة.

وجاء نادي النصر في المركز رقم 94 عالميًا، بينما احتل دوري روشن المركز 26 بين دوريات العالم.

الاتحاد والأهلي في القاع أمام الهلال

واحتل نادي الاتحاد المركز 204 بينما جاء الأهلي في المرتبة رقم 347.

واحتل الدوري الإنجليزي الممتاز المركز الأول، ثم ججاؤالدوري الإيطالي في المرتبة الثانية، بينما جاء الدوري الإسباني في المركز الثالث، ثم الدوري الألماني في المركز الرابع.

واحتل الدوري الفرنسي المركز الخامس كأفضل الدوريات على مستوى العالم.

اقرأ أيضا

صفقة القرن في الاتحاد .. 7 معلومات عن لاوتارو مارتينيز

وليد الفراج يعلن الهلال بطلا للدوري في الموسم المقبل.. تحذير شديد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي في القاع! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي في القاع!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر دائمًا المقارنات والإحصائيات بين أندية دوري روشن لكرة القدم، بينما يتصدر الهلال إحصائية عالمية جديد على حساب منافسيه.الهلال يتغلب على النصر والأهليوحسب شبكة أوبتا العالمية للأرقام والإصحائيات، جاء نادي الهلال في المركز 44 عالميًا من حيث... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :