2024-03-29T04:01:00+03:00

مودرن فيوتشر يفاجئ لاعبيه بقرار جديد قبل لقاء الزمالك في الكونفدرالية.. عاجل

02:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024

مودرن فيوتشر

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن مفاجأة للاعبي الفريق، وذلك في حالة تخطي مباراتي الزمالك في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والوصول للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأكد «دعبس» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه بالطبع سيكون لائحة مكافأت خاصة للاعبين في حالة الفوز على الزمالك والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، مشيرًا إلى أنهم لديهم سياسة خاصة في المكافآت في النادي.

وأوضح رئيس نادي مودرن فيوتشر أنه دائمًا ما يتم كسر اللوائح الخاصة بصرف مكافأت تصل إلى 4 أضعاف، وذلك طبقًا للأداء للفريق، وهو ما سيتم في مباراة الفريق أمام الزمالك.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك يوم الأحد المقبل في استاد السلام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مودرن فيوتشر يفاجئ لاعبيه بقرار جديد قبل لقاء الزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مودرن فيوتشر يفاجئ لاعبيه بقرار جديد قبل لقاء الزمالك في الكونفدرالية.. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مودرن فيوتشر يفاجئ لاعبيه بقرار جديد قبل لقاء الزمالك في الكونفدرالية.. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024 مودرن فيوتشر كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن مفاجأة للاعبي الفريق، وذلك في حالة تخطي مباراتي الزمالك في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :