2024-03-29T04:56:55+03:00

ديكلان رايس يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي

– تحدث ديكلان رايس لاعب أرسنال و منتخب انجلترا، عن مواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 31 من شهر مارس الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءاً.

قال لاعب ارسنال في تصريحات صحفية: “إذا كنا نريد التقدم كفريق علينا الذهاب إلى ملعب الإتحاد والفوز.”

وأضاف:”علينا أن نظهر صلابة وشخصية لنثبت أننا يمكن أن نكون ضمن الفرق الأفضل، ليس هناك شك في أن سيتي هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، ولكن لدينا ثقة كاملة وإيمان كمجموعة، والمدرب، بأننا قادرون على تحقيق نتيجة.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديكلان رايس يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديكلان رايس يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ديكلان رايس يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث ديكلان رايس لاعب أرسنال و منتخب انجلترا، عن مواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 31 من شهر مارس الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءاً. قال لاعب ارسنال في تصريحات صحفية:... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :