2024-03-29T06:05:13+03:00

ريال مدريد يسعى لخطف موهبة ليل

يسعى فريق ريال مدريد لتدعيم صفوفه بصفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من خلال التعاقد مع لينى يورو مدافع فريق ليل الفرنسى .

ووفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية ، فإن الريال ليس على استعداد للوصول إلى المبلغ الذي يطلبه ليل ، ويحاول إيجاد حل لإقناع النادي الفرنسي ببيع اللاعب .

ويريد الريال التعاقد مع ليني لتعويض ناتشو البالغ من العمر 35 عاماً ، لكن المدافع الإسباني قد يبقى في صفوف الملكي الموسم المقبل .

كما أشارت الصحيفة إلى أن هناك عدة أندية مهتمة بمدافع ليل أبرزهم ، ريال مدريد ، باريس سان جيرمان ، تشيلسي وبايرن ميونخ .

ويُذكر أن ليني يورو خاض بقميص ليل 51 مباراة وسجل خلالهم ثلاثة أهداف ، كما أن عقده ينتهي في صيف 2025 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يسعى لخطف موهبة ليل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يسعى لخطف موهبة ليل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ريال مدريد يسعى لخطف موهبة ليل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى فريق ريال مدريد لتدعيم صفوفه بصفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من خلال التعاقد مع لينى يورو مدافع فريق ليل الفرنسى . ووفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية ، فإن الريال ليس على استعداد للوصول إلى المبلغ الذي يطلبه ليل ، ويحاول... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 06:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 17 دقيقة