2024-03-29T14:40:53+03:00

المنتخب الأولمبي يحدد موعد مخاطبة ليفربول لطلب مشاركة صلاح في الأولمبياد

الجمعة 29/مارس/2024 - 01:35 م

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بالتشاور مع اتحاد الكرة على موعد مخاطبة نادي ليفربول الإنجليزي لطلب مشاركة نجم الريدز محمد صلاح مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024، والذي يقام صيف العام الجاري. 

 موعد مخاطبة ليفربول لطلب مشاركة صلاح في الأولمبياد 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة يعتزم مخاطبة نادي ليفربول بشكل رسمي أوائل مايو المقبل لطلب موافقة النادي الإنجليزي على مشاركة صلاح في الأولمبياد، برفقة منتخب مصر الأولمبي. 

 ويحق لكل منتخب مشارك في الأولمبياد ضم 3 لاعبين فوق السن لصفوفه، فيما استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على وضع اسم محمد صلاح في أحد المقاعد المخصصة للاعبين فوق السن ضمن قائمة الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024. 

ويحق لنادي ليفربول قبول أو رفض طلب مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، كون الأولمبياد يقام خارج فترات الأجندة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسبق أن رفض ليفربول مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الذي أقيم عام 2021.

ومن المقرر أن يتم إرسال القائمة المبدئية للمنتخب الأولمبي المشاركة في الأولمبياد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بحد أقصى يوم 24 مايو المقبل وستضم تلك القائمة 35 لاعبا. 

أما القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس سيتم إرسالها في الأسبوع الأول من يوليو وستضم 22 لاعبا منهم 18 أساسيين و4 لاعبين احتياطيين. 

 ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان ووصيف كأس آسيا 2023. 

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثانية: مصر X وصيف كأس آسيا –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثالثة مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبي يحدد موعد مخاطبة ليفربول لطلب مشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبي يحدد موعد مخاطبة ليفربول لطلب مشاركة صلاح في الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المنتخب الأولمبي يحدد موعد مخاطبة ليفربول لطلب مشاركة صلاح في الأولمبياد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 01:35 م استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بالتشاور مع اتحاد الكرة على موعد مخاطبة نادي ليفربول الإنجليزي لطلب مشاركة نجم الريدز محمد صلاح مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024، والذي يقام صيف العام الجاري.... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :