2024-03-29T15:44:54+03:00

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا والقناة الناقلة

يبحث عشاق الكرة العالمية والألمانية، عن موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل العملاق البافاري.

هاري كين نجم بايرن ميونخ

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمثيرة.

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في قمة الدوري الألماني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية والعالمية، صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا» معقل البافاري، والذي يحتضن قمة مباريات الدوري الألماني لكرة القدم والجولة 27 من البوندوسليجا هذا الموسم، بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، حيث يبحث الفريقين على الفوز والثلاث نقاط.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ70 نقطة، حيث خاض البافاري 26 في المسابقة حتى الآن، وحقق الفوز في 19 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة خلال 4 مواجهات.

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

بينما يدخل فريق بوروسيا دورتموند تلك المواجهة النارية، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 50 نقطة من 26 مباراة بواقع 14 انتصار و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات أيضاً مثل البايرن.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

وحدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 30 من شهر مارس جاري، ليكون هو موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا» هذا الموسم 2023/2024.

بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

وتنطلق بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل العملاق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الألماني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في البوندسليجا والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة العالمية والألمانية، عن موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 39 دقيقة