2024-03-29T17:12:43+03:00

كلوب يعلق على عدم تعاقد ليفربول مع ألفونسو

– أكد تشابي ألونسو، المدير الفني لـ باير ليفركوزن، أنه سيستمر ضمن صفوف الفريق الألماني وأبلغ إدارة النادي بذلك خاصة بعد تلقيه اهتمامًا من ليفربول وبايرن ميونخ من أجل التعاقد معه.

وقال يورغن كلوب عن فشل ليفربول في التعاقد مع ألونسو خاصة عقب قرار الإسباني بالبقاء في ليفركوزن: “إنه يقوم بعمل رائع مع ليفركوزن. لديهم فريق رائع ومن المحتمل أن يحافظوا على تماسك الفريق، أنا أفهم أنه يريد أن يفعل ذلك.. بالنسبة للأشياء الأخرى، لا يوجد شيء يجب أن أقوله عن ذلك لأكون صادقًا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلق على عدم تعاقد ليفربول مع ألفونسو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلق على عدم تعاقد ليفربول مع ألفونسو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كلوب يعلق على عدم تعاقد ليفربول مع ألفونسو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد تشابي ألونسو، المدير الفني لـ باير ليفركوزن، أنه سيستمر ضمن صفوف الفريق الألماني وأبلغ إدارة النادي بذلك خاصة بعد تلقيه اهتمامًا من ليفربول وبايرن ميونخ من أجل التعاقد معه. وقال يورغن كلوب عن فشل ليفربول... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم