2024-03-29T17:40:08+03:00

أول تعليق من كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في الدوري الألماني

الجمعة 29/مارس/2024 - 04:30 م

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بفريقه أمام نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب عن العديد من الأمور الفنية التي تخص فريقه الإنجليزي، كما تحدث عن العديد من الأمور الأخرى الخاصة ببعض اللاعبين، معبرًا عن رأيه حول قرار تشابي ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: مباراة برايتون القادمة ستكون صعبة للغاية، علينا أن نلعب كرة قدم مثالية جدًا وعلينا أن نكون محظوظين مع الإصابات، وسنرى كيف سيبدو الأمر.

وأضاف: عندما يكون فريق برايتون في يومهم يستطيعون التغلب على أي فريق، ولكن الخبر الإيجابي هو أننا كذلك أيضًا وسنحاول أن نفعل ذلك، نريد حقًا أن نكون مستحوذين على الكرة بشكل أكبر، إنهم يلعبون بطريقة مختلفة، لكننا سنذهب للثلاث نقاط هذا شيء واضح.

وتابع كلوب تصريحاته بالحديث عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: علينا أن نلعب أفضل كرة قدم ونحصل على النتائج، هذا هو الأمر إذا كنا نريد الفوز بالبريميرليج.  

تعليق كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في ليفركوزن

وعلق كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن لموسم إضافي قائلًا: تشابي مدرب شاب، أن يبقى في الدوري الألماني أمر جيد، فعلت الشيء نفسه ولم أندم أبدًا، لذا أتفهم أنه يريد ذلك.

وأكمل كلوب تصريحاته بالحديث عن مستقبل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: سنعطي كل ما لدينا بالتأكيد في كل مباراة، على الأرض أو خارج الأرض، في إنجلترا أو في إيطاليا نحتاج إلى الحظ، الجميع يحتاج للحظ مع الإصابات الآن.

وعن موقف لاعبي ليفربول من الإصابة اختتم كلوب تصريحاته قائلًا: جونز سيتدرب اليوم، كوناتي لديه يوم راحة إضافي، روبيرتسون ليس في التدريبات، جوتا وترينت وأليسون سيدخلون التدريبات بشكل جزئي من الأسبوع القادم.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يدخل ليفربول في مواجهته المقبلة أمام نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أول تعليق من كلوب على قرار تشابي ألونسو بالبقاء في الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 04:30 م ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بفريقه أمام نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وتحدث كلوب عن العديد من... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم