2024-04-08T20:17:26+03:00

اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه الكروي

اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه الكروي

2024-04-08T17:12:44+00:00

شفق نيوز/ اعلنت ادارة نادي اربيل، يوم الاثنين، اقالة مدرب فريقها الكروي حيدر عبد الامير والتعاقد مع المدرب الجديد قحطان جثير لقيادة الفريق في الادوار المقبلة.

وقال موسى محسن عضو ادارة اربيل لوكالة شفق نيوز،  لقد "اجتمعنا مع المدرب حيدر وطلبنا منه ترك الفريق بعد النتائج السلبية التي خرج بها فريقنا، امام فرق ضعيفة وفي أرضنا اذ ان من 12 مباراة لم يوفق في إحراز فوز واحد وكانت نتائج المباريات ما بين تعادل وخسارة" .

واشار ان "اقامتنا للمدرب حيدر جاء بعد ان وجدناه غير موفق مع الفريق وأنه أخفق في ادارة الفريق امام فرق ضعيفة فكيف إذا لاقينا الفرق الجماهيرية القوية في مباريات مقبلة من دوري النجوم".

ولفت إلى ان "ادارة اربيل اتفقت مع المدرب قحطان جثير لقيادة فريق اربيل للمرحلة المقبلة وسيباشر عمله من يوم غد في قيادة فريق اربيل".

ويحتل فريق اربيل بعد انتهاء الجولة 21 المركز 14 برصيد 23 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه الكروي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه الكروي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اربيل يقيل عبد الامير ويتعاقد مع قحطان جثير لقيادة فريقه الكروي 2024-04-08T17:12:44+00:00شفق نيوز/ اعلنت ادارة نادي اربيل، يوم الاثنين، اقالة مدرب فريقها الكروي حيدر عبد الامير والتعاقد مع المدرب... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :