2024-04-08T22:08:57+03:00

الاتحاد يكسب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

تفوق الاتحاد بثنائية لهدف على نظيره الوحدة في لقاء الفريقين ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي على ستاد آل نهيان في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

تقدم للإتحاد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء، ثم عزز عبدالرزاق حمدالله بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من الشوط الاول، فيما اهدر المغربي فيصل فجر ركلة جزاء للوحدة في الوقت بدل الضائع من المباراة، وقبل الصافرة احرز حسين العيسى هدف الوحدة الوحيد.

بهذه النتيجة يتفوق الاتحاد ويتأهل لنهائي البطولة في انتظار الفائز من لقاء نصف النهائي بين النصر والهلال.

الاتحاد يكسب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي was last modified: أبريل 8th, 2024 by محمد الراجحي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يكسب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يكسب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الاتحاد يكسب الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تفوق الاتحاد بثنائية لهدف على نظيره الوحدة في لقاء الفريقين ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي على ستاد آل نهيان في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.تقدم للإتحاد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء، ثم عزز عبدالرزاق... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم