2024-04-08T23:57:07+03:00

غاياردو: الوحدة فريق صعب.. والنقطة المضيئة هو العبور إلى النهائي

علق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة الوحدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت على أرضية ملعب آل نهيان بالإمارات.وقال غاياردو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" كان لابد أن ننتصر في المباراة على فريق الوحدة وعانينا في الجزء الأخير من المباراة لأننا لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها في الشوط الأول وحتى في الشوط الثاني.وتابع:" المجهود البدني كان صعبا على اللاعبين، والشيء الجيد أننا مضينا خطوة إلى الأمام ببلوغ نهائي السوبر السعودي، والوحدة فريق قوي وشكل خطورة علينا في المحاولات المعاكسة وأعتقد بأننا نجحنا بتحييد خطورته.وفاز نادي الاتحاد، على حساب نادي الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهم كريم بنزيما، وعبدالرزاق حمدالله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غاياردو الوحدة فريق صعب والنقطة المضيئة هو العبور إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غاياردو: الوحدة فريق صعب.. والنقطة المضيئة هو العبور إلى النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غاياردو: الوحدة فريق صعب.. والنقطة المضيئة هو العبور إلى النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة الوحدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت على أرضية ملعب آل نهيان بالإمارات.وقال غاياردو في تصريحات... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :