2024-04-09T00:13:04+03:00

خبير تحكيمي: كريستيانو رونالدو سبب إلغاء هدف النصر في الديربي ـ عاجل

حسم جمال الشريف الجدل، بشأن الهدف الذي سجله أوتافيو مونتيروا لاعب نادي النصر، في شباك ياسين بونو حارس الهلال، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي.وقال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان:" قرار حكم الهلال والنصر صحيح بعدم احتساب هدف أوتافيو، هناك تداخل من جانب كريستيانو رونالدو وهو في موقع تسلل وبالتالي القرار سليم بعدم احتساب الهدف".وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى تقدم نادي الهلال بهدف نظيف، سجله لاعب الفريق سالم الدوسري في شباك دافيد أوسبينا حارس مرمى نادي النصر.وينتظر نادي الاتحاد في المباراة النهائية من مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي، الفائز من مباراة الهلال والنصر في الدور نصف النهائي من المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي كريستيانو رونالدو سبب إلغاء هدف النصر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي: كريستيانو رونالدو سبب إلغاء هدف النصر في الديربي ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خبير تحكيمي: كريستيانو رونالدو سبب إلغاء هدف النصر في الديربي ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم جمال الشريف الجدل، بشأن الهدف الذي سجله أوتافيو مونتيروا لاعب نادي النصر، في شباك ياسين بونو حارس الهلال، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي.وقال الشريف في تصريحات خاصة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم