2024-04-14T10:12:31+03:00

أهداف السبت.. انتصارات لريال مدريد وبرشلونة.. والسيتي يفوز بخماسية

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 13 - 4 - 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تصدرتها مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون فى الدوري الإنجليزي التي حسمها السيتي بنتيجة 5-1، فضلا عن مباراة ريال مايوركا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني وبرشلونة ضد قادش والتي انتهت لقطبا إسبانيا 1-0.

فيما يلي أهداف السبت

أهداف الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد 4-0 توتنهام هوتسبير

مانشستر سيتي 5-1 لوتون تاون

[embedded content]

بورنموث 2-2 مانشستر يونايتد

أهداف الدوري الإسباني 

أتلتيكو مدريد 3-1 جيرونا

[embedded content]

ريال مايوركا 0-1 ريال مدريد

[embedded content]

قادش 0-1 برشلونة

[embedded content]

أهداف الدوري الألماني

بايرن ميونخ 2-0 كولن

[embedded content]

بوروسيا مونشنجلادباخ 1-2 بوروسيا دورتموند


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف السبت انتصارات لريال مدريد وبرشلونة والسيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف السبت.. انتصارات لريال مدريد وبرشلونة.. والسيتي يفوز بخماسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أهداف السبت.. انتصارات لريال مدريد وبرشلونة.. والسيتي يفوز بخماسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت ملاعب العالم أمس السبت 13 - 4 - 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تصدرتها مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون فى الدوري الإنجليزي التي حسمها السيتي بنتيجة 5-1، فضلا عن مباراة ريال مايوركا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني وبرشلونة ضد... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :