2024-04-14T10:52:12+03:00

قبل القمة.. جوميز يوجه رسالة خاصة للاعب وسط الزمالك

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:51 ص

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع لاعب وسط الفريق محمد شحاتة خلال الساعة الماضية للحديث معه في بعض الأمور الخاصة بمستواه ومشاركته مع الفريق.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن المدرب حرص خلال الجلسة على الإشادة بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق في الفترة الحالية، وأنه سعيد بهذا الأمر وسيكون له مستقبل كبير مع الفريق فيما هو قادم.

وأضاف المصدر أن المدرب كشف للاعب أنه يحصل على فرصته بشكل متقطع في الفترة الحالية لأنه لاعب جديد على الفريق، وبدأ في الانسجام مع الفريق، ولكنه يظهر مندفعا بسبب رغبته في إثبات نفسه، وبالتالي فهذا دوره في أن يكون له تأثير عليه فيما هو قادم حتى يكون لاعبا مؤثرا مع الفريق.

وطلب المدرب من لاعبه الاستمرار على نفس النهج الحالي والاستمرار بالقتال في التدريبات والتأثير في كل مباراة يشارك فيها، وبالتالي سيكون لاعب مؤثر في صفوف الفريق فيما هو قادم من مباريات.

موعد مباراة الزمالك والاهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الاثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز في المباراة الأخيرة على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزه زيزو هدفين وناصر ماهر هدف ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 18.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل القمة جوميز يوجه رسالة خاصة للاعب وسط الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل القمة.. جوميز يوجه رسالة خاصة للاعب وسط الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل القمة.. جوميز يوجه رسالة خاصة للاعب وسط الزمالك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 14/أبريل/2024 - 09:51 ص حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع لاعب وسط الفريق محمد شحاتة خلال الساعة الماضية للحديث معه في بعض الأمور الخاصة بمستواه ومشاركته مع الفريق. وعلم القاهرة 24... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :