2024-04-16T13:05:23+03:00

تحذير بعثة الهلال بعد فيديو مدمر لشوارع مدينة العين.. رعب الطقس

نشر الدكتور زياد الجهني، خبير المناخ والعضو المؤسس في جمعية الطقس بالسعودية، فيديو مرعب من مدينة العين الإماراتية، لإحد الشوارع التي تضررت جراء الطقس السئ.

وتسيطر حالة من الغموض بشأن إقامة مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة مع حالة الطقس السئ التي تعاني منها الإمارات حاليا.

وأعلن اتحاد الكرة الإماراتي، عن تأجيل جميع المسابقات المحلية، بسبب الطقس السئ، بينما لم يحسم الاتحاد الآسيوي، قراره بشأن إقامة مواجهة الهلال والعين، في نفس موعدها أو تأجيلها لمدة 24 ساعة.

وظهر في الفيديو الذي نشره الجهني، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، تدمير تام للبنية التحتية لأحد الشوارع في مدينة العين.

وطالب الجهني، بعثة الهلال في مدينة العين، بالانتباه حال إقامة المباراة، وتحرك الحافلة للملعب.

الله اكبر ????????????

انتبهوا لباص بعثة الهلال

التصوير في مدينة العين الاماراتية

حفرها المطر ????????

pic.twitter.com/GItgFUYZCU

— د. زياد الجهني (@Zeyad_jehani) April 16, 2024

اقرأ أيضا

خيسوس يعلن أجانب الهلال ضد العين .. صدمة إلى النجم الدولي

مفاجأة في روزنامة الموسم الجديد تسعد الهلال والنصر.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحذير بعثة الهلال بعد فيديو مدمر لشوارع مدينة العين رعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحذير بعثة الهلال بعد فيديو مدمر لشوارع مدينة العين.. رعب الطقس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحذير بعثة الهلال بعد فيديو مدمر لشوارع مدينة العين.. رعب الطقس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نشر الدكتور زياد الجهني، خبير المناخ والعضو المؤسس في جمعية الطقس بالسعودية، فيديو مرعب من مدينة العين الإماراتية، لإحد الشوارع التي تضررت جراء الطقس السئ.وتسيطر حالة من الغموض بشأن إقامة مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في ذهاب نصف... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم