2024-04-17T06:09:38+03:00

جول مورنينج.. رودرى يضرب الإنتر بهدف ويقود السيتى للقب دورى أبطال أوروبا

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

قاد الدولى الإسبانى رودرى فريق مانشستر سيتى إلى لقب دورى أبطال أوروبا الأول فى تاريخ السيتيزنز على حساب إنتر ميلان.

اصطدم فريق مان سيتي بنظيره إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023، وفي الدقيقة 68 استغل رودري تمريرة زميله بيرناردو سيلفا بمتابعة رائعة ليسدد صاروخية في شباك النيراتزوري ويقود الفريق السماوي للقب تشامبيونزليج.

Manchester City take the lead! The ball breaks to Rodri who makes no mistake! #beINUCL #UCL #UCLfinal pic.twitter.com/4s2zcQNaZD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) June 10, 2023


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جول مورنينج رودرى يضرب الإنتر بهدف ويقود السيتى للقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. رودرى يضرب الإنتر بهدف ويقود السيتى للقب دورى أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع جول مورنينج.. رودرى يضرب الإنتر بهدف ويقود السيتى للقب دورى أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع."جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم