2024-04-17T13:05:10+03:00

رغم الفوز بالديربي.. أزمة بين جوميز ومهاجمي الزمالك

أكد حمادة أنور المدير الإدارى السابق بنادى الزمالك، أن فوز الفريق الأبيض على الأهلى فى قمة الدورى جاء فى توقيت مناسب جدا للمدرب جوميز حيث كان يضعه تحت ضغط كبير الفترة من قبل الجمهور. تصريحات حمادة أنور وأوضح حمادة أنور خلال تصريحات إذاعية: المدير الفنى لفريق الزمالك بقيادة جوميز لم يقتنع حتى الان


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم الفوز بالديربي أزمة بين جوميز ومهاجمي الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم الفوز بالديربي.. أزمة بين جوميز ومهاجمي الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر رغم الفوز بالديربي.. أزمة بين جوميز ومهاجمي الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد حمادة أنور المدير الإدارى السابق بنادى الزمالك، أن فوز الفريق الأبيض على الأهلى فى قمة الدورى جاء فى توقيت مناسب جدا للمدرب جوميز حيث كان يضعه تحت ضغط كبير الفترة من قبل الجمهور. تصريحات حمادة أنور وأوضح حمادة أنور خلال تصريحات إذاعية: المدير... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :