2024-04-17T14:12:24+03:00

النصر يلجأ إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم الفريق.. وكلوب على ردار أندية السعودية

12:56 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع صفقتين من الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ذا صن»، أن النصر يرغب في ضم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي، والكولومبي لويس دياز مهاجم ليفربول، لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، يتواصل مع اللاعبين لإقناعهم بالانضمام إلى «العالمي» في الفترة المقبلة.

مصير انتقال كلوب للدوري السعودي

وأشارت تقارير صحفية إلى آخر التطورات الخاصة بمستقبل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الذي أعلن رحيلة عن الريدز، بنهاية الموسم.

وأوضحت صحيفة «بيلد»، الألمانية، أن يورجن كلوب بات بالفعل على طاولة بعض أندية الدوري السعودي الكبرى، بهدف التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة، بأن الأندية السعودية ستجد منافسة شرسة من عدة أطراف أخرى، في مقدمتها الاتحاد الألماني لكرة القدم الطامح لتعيين كلوب مدربًا للمنتخب الأول بعد نهاية يورو 2024.

وبات الدوري السعودي من أهم الدوريات القوية والمهمة في العالم خلال الفترة الأخيرة، وازداد الصراع بين أندية الدوري على انتزاع اللقب، وأصبح كل فريق يسعى لتدعيم صفوفه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يلجأ إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم الفريق وكلوب على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يلجأ إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم الفريق.. وكلوب على ردار أندية السعودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النصر يلجأ إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم الفريق.. وكلوب على ردار أندية السعودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:56 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 يورجن كلوب كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع صفقتين من الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :