2024-04-17T14:33:57+03:00

مبابي يتخطى بنزيما بقائمة هدافي الإقصائيات بدوري الأبطال

– وصل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لهدفه رقم 15 فى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله ثنائية فى شباك برشلونة، في إياب ربع نهائي المسابقة.

وأصبح مبابي، ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال، برصيد 15 هدفا متخطيا مواطنه كريم بنزيما 14 هدفا وخلف كريستيانو رونالدو برصيد 23 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يتخطى بنزيما بقائمة هدافي الإقصائيات بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يتخطى بنزيما بقائمة هدافي الإقصائيات بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مبابي يتخطى بنزيما بقائمة هدافي الإقصائيات بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وصل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لهدفه رقم 15 فى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله ثنائية فى شباك برشلونة، في إياب ربع نهائي المسابقة. وأصبح مبابي، ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :