2024-04-17T14:40:36+03:00

إصابة عبد الله محمد المعار من الزمالك لفيوتشر بقطع في الرباط الصليبي

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:34 م

أعلن عبد الله محمد ضاضا، لاعب نادي مودرن فيوتشر، والمعار من نادي الزمالك، إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

لاعب فيوتشر يعلن إصابته بالصليبي 

وصرح لاعب فيوتشر الشاب، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: الحمدلله قطع في الرباط الصليبي الأمامي.

وانضم اللاعب عبد الله محمد، إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، خلال شهر يناير الماضي، ضمن صفقة ضم اللاعب ناصر ماهر إلى نادي الزمالك، بالإضافة إلى إعارة اللاعب علي ياسر وعمرو السيسي لمدة موسمين ونصف.

بوست لاعب فيوتشر 

وفي سياق متصل، تقدم نادي مودرن فيوتشر بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد حكام مباراة نادي الإسماعيلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت المباراة في إطار منافسات الجولة العاشرة، المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب النادي خلال الشكوى، بعدم تكليف أي مباراة للنادي، لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار، بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة، والتي أثرت على نتيجة اللقاء، بحسب النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة عبد الله محمد المعار من الزمالك لفيوتشر بقطع في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة عبد الله محمد المعار من الزمالك لفيوتشر بقطع في الرباط الصليبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إصابة عبد الله محمد المعار من الزمالك لفيوتشر بقطع في الرباط الصليبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:34 م أعلن عبد الله محمد ضاضا، لاعب نادي مودرن فيوتشر، والمعار من نادي الزمالك، إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي. لاعب فيوتشر يعلن إصابته بالصليبي  وصرح لاعب فيوتشر الشاب، عبر صفحته الشخصية... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :