2024-04-17T14:44:19+03:00

رحيل تشافي.. مصير مدرب برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

متابعات- السابعة الإخبارية

رحيل تشافي من تدريب برشلونة.. هكذا تداولت التقارير مصير مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، عقب خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من باريس سان جيرمان.

رحيل تشافي مدرب برشلونة

رحيل تشافي مدرب برشلونة

وأعلن تشافي رحيله عن تدريب برشلونة منذ أسابيع قليلة، بعد تدهور النتائج، حيث أكد استمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

ومع تحسن نتائج فريق برشلونة خلال المباريات الأخيرة، عاودت الأحاديث عن مصيره من البقاء في منصب المدير الفني للفريق، حتى نهاية عقده، في نهاية الموسم المقبل.

وتلقى برشلونة خسارة أمام باريس سان جيرمان على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتتجدد الأنباء عن مصير تشافي في منصبه.

مصير تشافي من تدريب برشلونة

علق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني على تصريح لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن رغبته في استمرار تشافي كمدرب للبرسا لفترة طويلة.

تشافي يرفض استمراره مع برشلونة

وتحدث لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انتهاء المباراة، متمنيًا استمرار تشافي في منصب مدرب برشلونة لسنواتٍ طويلة.

في الوقت نفسه، رد تشافي على تصريح لويس إنريكي، قائلًا: “أقول لا”، في إشارة إلى الحديث عن استمراره كلمدرب لفريق برشلونة خلال السنوات المقبلة.

رحيل تشافي.. مصير مدرب برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

شهادة إتلاف للمركبات المتضررة في الإمارات.. والسبب منخفض الهدير وسوء الأحوال الجوية

حي أزاليا.. المرحلة الرابعة من مجتمع مسار العصري في ربوع الطبيعة الخضراء بالشارقة (صور)

السحابة الخضراء في الإمارات.. ظهرت فأثارت خوفاً كبيراً.. بماذا تنذّر..؟

ديم العنزي.. قصة القبض على ملكة الدعارة في الرياض.. نقلت الإيدز لعشرات السعوديين ونشرت أفلام فاضحة (فيديو)

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل تشافي مصير مدرب برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل تشافي.. مصير مدرب برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية رحيل تشافي.. مصير مدرب برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية رحيل تشافي من تدريب برشلونة.. هكذا تداولت التقارير مصير مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، عقب خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من باريس سان جيرمان. رحيل تشافي مدرب برشلونة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم