2024-04-17T16:36:34+03:00

مران الأهلي.. كولر يتصدى لأزمتين قبل موقعة مازيمبي ورسالة الخطيب

03:34 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

فريق الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مرانه اليوم الأربعاء، على ملاعب النادي بمدينة نصر، قبل السفر إلى الكونغو، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، والتي تقام عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الأخير قبل السفر للكونغو

خاض المارد الأحمر، مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، بسبب إقامة مباراة مازيمبي على ملاعب شبيه له في لوبومباشي.

وركز المدرب السويسري على علاج أخطاء لاعبيه في مران اليوم، التي تكررت في المباريات الماضية خاصة الدفاعية، بجانب إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

كلمة خاصة من الخطيب للاعبي الأهلي

شهد المران حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي وجه كلمة خاصة للاعبين، بعد خسارة الفريق القمة 127 أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، الاثنين الماضي.

ويتوجه الأهلي بعد الغداء إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الأهلي كولر يتصدى لأزمتين قبل موقعة مازيمبي ورسالة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الأهلي.. كولر يتصدى لأزمتين قبل موقعة مازيمبي ورسالة الخطيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مران الأهلي.. كولر يتصدى لأزمتين قبل موقعة مازيمبي ورسالة الخطيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:34 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 فريق الأهلي خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مرانه اليوم الأربعاء، على ملاعب النادي بمدينة نصر، قبل السفر... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم