2024-04-17T17:08:35+03:00

عقاب أم انتحار.. مفاجآت تشافي لنجوم برشلونة في كلاسيكو الأرض

يدرس حاليا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إجراء سلسلة من التبديلات خلال مواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الخروج من دوري أبطال أوروبا بالنسبة لبرشلونة، قبل 3 أيام من مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

خطة برشلونة في الكلاسيكو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي سيدفع بماركوس ألونسو في مركز الظهير الأيسر ضد ريال مدريد، بالإضافة لمشاركة المدافع إينجو مارتينيز بجانب باو كوبارسي في قلب الدفاع.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أيضا أن يمنح تشافي فرصة المشاركة أساسيا لسيرجي روبرتو قائد برشلونة في وسط الملعب، مع إراحة بيدري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج برشلونة للفوز على ريال مدريد يوم الأحد المقبل، من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي في صدارة الدوري الإسباني، لـ5 نقاط قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

كيف ينجو برشلونة من الفضيحة الأوروبية..دليل نصائح لأصدقاء لابورتا

تشافي يزيد من أوجاع جماهير برشلونة ويعلن الرحيل نهائيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقاب أم انتحار مفاجآت تشافي لنجوم برشلونة في كلاسيكو الأرض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقاب أم انتحار.. مفاجآت تشافي لنجوم برشلونة في كلاسيكو الأرض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عقاب أم انتحار.. مفاجآت تشافي لنجوم برشلونة في كلاسيكو الأرض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدرس حاليا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إجراء سلسلة من التبديلات خلال مواجهة ريال مدريد يوم الأحد المقبل، بعد الخروج من دوري أبطال أوروباوودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :