2024-04-17T18:32:48+03:00

تعليق مثير على طلب النصر "الصادم"قبل لقاء الخليج..الهويش هو السبب

علق الإعلامي علي السلمي، على طلب نادي النصر باختيار وتعيين حكام أجانب، لمباراة الخليج التي ستٌقام في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وسيلعب النصر ضد الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الأول من مايو 2024، على ملعب الأول بارك.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وطالبت إدارة نادي النصر، استقدام طاقم حكام أجانب، لمواجهة الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر، قامت بتسديد الرسوم المستحقة لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي، لمباراة الفريق ضد الخليج في كأس الملك.

حاول #النصر بدافع وطني بحت إعادة الثقة للحكم المحلي، لكن الهويش وزملائه فشلوا في استغلال الفرصة، وارتكبوا كوارث تحكيمية تضرر منها النصر، كان آخرها أمام المدلل في بطولة السوبر..أما الاتحاد السعودي، فالواجب عليه استقطاب حكام من النخبة وليس حكام من هندوراس وغواتيمالا، فهم لا… https://t.co/PfVJOmh0zd

— علي السُّلمي (@_alialsolami) April 17, 2024

وعلق السلمي قائلًا: "حاول النصر بدافع وطني بحت إعادة الثقة للحكم المحلي، لكن الهويش وزملائه فشلوا في استغلال الفرصة، وارتكبوا كوارث تحكيمية تضرر منها النصر، كان آخرها أمام المدلل في بطولة السوبر".

وأضاف: "أما الاتحاد السعودي، فالواجب عليه استقطاب حكام من النخبة وليس حكام من هندوراس وغواتيمالا، فهم لا يختلفون عن الحكم المحلي إن لم يكونوا أسوأ منه".

واختتم: "كأس الملك بطولة غالية، ومطمع لكل الأندية، ومباريات خروج المغلوب لا تقبل أي خطأ، وبالتالي لا بد من اختيار الحكام بعناية"

اقرأ أيضا

رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر.. بديل ماني

كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق مثير على طلب النصر الصادمقبل لقاء الخليج الهويش هو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق مثير على طلب النصر "الصادم"قبل لقاء الخليج..الهويش هو السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعليق مثير على طلب النصر "الصادم"قبل لقاء الخليج..الهويش هو السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي علي السلمي، على طلب نادي النصر باختيار وتعيين حكام أجانب، لمباراة الخليج التي ستٌقام في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.وسيلعب النصر ضد الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الأول من... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم