2024-04-17T18:36:20+03:00

«أوليفر كان» يشيد بتجربة ديفيد بيكهام في إنتر ميامي

أشاد أوليفر كان، لاعب فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، بالأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام فيما يتعلق بعمله كمالك مشارك لنادي إنتر ميامي الأمريكي، وأعرب عن إمكانية رؤية نفسه في نفس الدور أيضا في المستقبل.

واضطر كان للرحيل من منصبه كرئيس تنفيذي لبايرن قبل 11 شهرا بعد أن قضى عامين فقط في المنصب، وقل لصحيفة "شبورت بيلد" اليوم الأربعاء إنه يبحث حاليا عن امتلاك محتمل لنادي بدلا من العودة للعمل في الأندية.

وقال كان:" بالنسبة لي، هذه هي الخطوة المنطقية التالية، وموضع مثير للغاية لا ينبغي أن نتركه لآخرين".

وأضاف:"كرة القدم الخاصة بالمستقبل لا ينبغي أن يهيمن عليها الناس، الذين لم يتواجدوا من قبل في الملعب، ولا يوجد لديهم ارتباط حقيقي باللعبة".

وأضاف:"ديفيد بيكام مثال مثير للاهتمام. قام بالعديد من الأشياء الصحيحة في ميامي وأنشأ شيئا جديدا للغاية، ولا يمكن لأحد أن ينكر أن لاعب كرة قدم عظيم يقوم بكل شيء لكرة القدم هناك. أحب هذا".

وأردف:" أريد أن أرى المزيد من اللاعبين السابقين الطموحين يحصلون على مناصب مهمة في كرة القدم، ويتحملون المسؤولية".

ويعد بيكهام، لاعب المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، مالك مشارك في نادي إنتر ميامي، الذي أصبح فريقا في الدوري الأمريكي لكرة القدم في 2020.

وأثار النادي ضجة كبيرة في العام الماضي، بعدما تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم، في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان الفرنسي. ويضم الفريق أيضا زملاء ميسي السابقين في برشلونة سيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا ولويس سواريز.

وقال كان لصحيفة "شبورت بيلد" إنه تمكن من المضي قدما من أحداث العام الماضي، وأصبح واثقا حاليا من أنه سيكون هناك تواصل مع أولي هونيس، رئيس نادي بايرن السابق.

وقال كان:" اللحظات الإيجابية الكثيرة والعواطف الكبيرة التي شعرت بها مع بايرن في 18 عاما تتخطى اللحظات السلبية. بالتأكيد سأجلس مع أولي هونيس على طاولة واحدة في مرحلة ما وسنتحدث لبعضنا البعض".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوليفر كان يشيد بتجربة ديفيد بيكهام في إنتر ميامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «أوليفر كان» يشيد بتجربة ديفيد بيكهام في إنتر ميامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع «أوليفر كان» يشيد بتجربة ديفيد بيكهام في إنتر ميامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد أوليفر كان، لاعب فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، بالأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام فيما يتعلق بعمله كمالك مشارك لنادي إنتر ميامي الأمريكي، وأعرب عن إمكانية رؤية نفسه في نفس الدور أيضا في المستقبل. واضطر كان للرحيل من منصبه كرئيس... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم